تقنية

“مجاني” تطبيق ممتاز و آمن للمراسلة و المكالمات الصوتية

تطبيق Signal – Private Messenger

إن تطبيق مراسلة ومكالمات صوتية  الكُل فى واحد والذى يستخدم تشفير end-to-end.

يمكنك إرسال رسائل نصية ، مكالمات صوتية ، رسائل لمجموعات ، ووسائط ومرفقات إلى جهات إتصال هاتفك ، كل ذلك بدون المساس برموز ال PIN أو بيانات إعتماد تسجيل الدخول. يمكن ضبط الرسائل لتقوم بتدمير نفسها ذاتياً بعد وقت معين. سهل الإستخدام وقوى ، والمصدر المفتوح يقوم عادة بالتدقيق فى التشفير مما يجعل Signal  المفضل لدى راغبى الأمن .

• قل أي شيء – يستخدم Signal بروتوكول تشفير متطور من طرف إلى طرف يوفر الخصوصية لكل رسالة في كل مرة.

• المصدر المفتوح – الإشارة مجانية ومفتوحة المصدر ، مما يتيح لأي شخص التحقق من أمانه من خلال مراجعة الكود. Signal هو برنامج المراسلة الخاص الوحيد الذي يستخدم بروتوكولات تشفير مفتوحة المصدر ومراجعة النظراء للحفاظ على أمان رسائلك.

• كن نفسك – إشارة يستخدم رقم هاتفك الحالي ودفتر العناوين. لا توجد معلومات تسجيل دخول منفصلة أو أسماء مستخدمين أو كلمات مرور أو أرقام PIN لإدارتها أو فقدها.

• Group Chat – Signal تتيح لك إنشاء مجموعات مشفرة بحيث يمكنك إجراء محادثات خاصة مع جميع أصدقائك في وقت واحد. لا يتم تشفير الرسائل فقط ، ولكن خادم Signal لا يمكنه الوصول إلى أي معلومات مجموعة مثل قائمة العضوية أو عنوان المجموعة أو أيقونة المجموعة.

• Fast – تم تصميم بروتوكول الإشارة للعمل في أكثر البيئات تقييدًا. يتم تسليم الرسائل بسرعة وبشكل موثوق.

• التحدث بحرية – قم بإجراء مكالمات صوتية ومرئية واضحة للغاية للأشخاص الذين يعيشون في جميع أنحاء المدينة ، أو عبر المحيط ، دون أي رسوم على مسافات طويلة.

متوفر لأنظمة : أيفون
السعر : مجانا

تحميل التطبيق

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق